انطلاق تداول أسهم - أوفيس بلاست

انطلق اليوم تسعير أسهم شركة "أوفيس بلاست" بالسوق البديلة بتسعيرة البورصة ليرتفع عدد الشركات المدرجة بهذه السوق إلى 13 شركة ويبلغ بذلك العدد الجملي للشركات المدرجة بالبورصة إلى 79 شركة.

وبهذه المناسبة نظمت بورصة تونس احتفالا، تولى خلاله السيد ياسين عبيد، الرئيس المدير العام للشركة دقّ الجرس على الساعة العاشرة صباحا إعلانا عن انطلاق عمليات التداول على أسهم الشركة، وذلك بحضور ممثلين عن كلّ من هيئة السوق المالية وبورصة تونس والتونسية للمقاصة وشركات الوساطة إلى جانب وسائل الإعلام.

وتمّ إدراج شركة "أوفيس بلاست" عن طريق الترفيع في رأس مالها بنسبة 35,92٪ في شكل عرض عمومي بسعر محدد شمل 620 681 سهم وتوظيف شامل خصّ 540 560 1 سهم بسعر 2,230 دينار للسهم الواحد.

وقد شهد العرض العمومي بسعر محدد اقبالا هاما، حيث تجاوز الطلب 30 مرة قيمة الأسهم المطروحة واستقطبت العملية 349 2 مساهما جديدا، في حين تمّ اكتتاب التوظيف الشامل من طرف 10 مستثمرين مؤسساتيين.

وتمكنت الشركة بفضل هذه العملية من تعبئة ما قيمة 5 مليون دينار عن طريق السوق المالية، ما يوفر لها الموارد المالية الضرورية لتحقيق برنامجها التنموي بهدف تعزيز موقعها على مستوى الأسواق المحلية والدّولية، إلى جانب التمتّع بالامتياز الجبائي.

وبلغت الرّسملة السوقية لشركة أوفيس بلاست، التي ساهمت في دعم تمثيل قطاع مواد الاستهلاك،  حوالــي 14 مليون دينار  يوم إدراجها. وتمّ تسعير  سهم الشركة بطريقة التداول المستمر ضمن المجموعة 51.

Feedback